. أفصحت
دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري عن رغبتها في توظيف كوادر
في السكرتارية من أجل العمل في
دبي، وذلك وفقاً للتفاصيل والمؤهلات التالية:
فرص العمل المتاحة
- مساعد مدير مكتب.
مميزات الوظيفة
- إنجاز الأعمال وفقاً لتوجيهات المسؤول المباشر.
- متابعة تنفيذ خطط الإدارة المختلفة وإعداد التقارير الدورية اللازمة.
- تنظيم الاجتماعات واللقاءات الداخلية والخارجية لضمان سير العمل بشكل سلس.
- الإشراف على إعداد المراسلات وتدقيق التقارير وإدارة الوثائق.
- تقديم الدعم الإداري اللازم وتسهيل التواصل بين الأقسام المختلفة.
- متابعة تنفيذ الإجراءات والسياسات الداخلية لضمان جودة العمل.
المطلوب من المرشح
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها في تخصص مشابه.
- خبرة في مجال الإدارة أو المساعدة في إدارة المكاتب.
- إتقان مهارات التواصل والعمل ضمن بيئة عمل ديناميكية.
- القدرة على التعامل مع البريد الإلكتروني وبرامج المراسلات الإلكترونية.
#وظائف_للاماراتيين #دبي #سكرتارية #إدارية_اشرافية